Lost Grimoires Collection
تتضمن هذه الحزمة: Lost Grimoires: Stolen Kingdom تعود متدربة خيميائية إلى المنزل من الجامعة لإنهاء تدريبها تحت إشراف معلم عظيم. لكنها لا تعرف أن مغامرة استثنائية حقيقية قد بدأت للتو. تريد الخيميائية الشابة النضال من أجل مصير المملكة، لكن يجب عليها أولًا مواجهة الحقائق المظلمة من الماضي. فهل ستنجح؟ Lost Grimoires 2: Shard of Mystery عندما يختفي الأمير فيرن قبل أيام قليلة من تتويجه، يمكن لشخص واحد فقط في بلاط الملك العثور عليه. ضع نفسك مكان المعلم والجاسوس ومرشد بيت جريف وانطلق في مغامرة خطيرة للعثور على الوريث وإنقاذه من براثن السحر الأسود! Lost Grimoires 3: The Forgotten Well يعود الملك رافائيل منتصرًا من الرحلة الاستكشافية ضد جيش إلف سيلفانهير الغامض. وفي حين يستعد رعايا الملك لوصوله، تشك أخته - التي تعجبت من رسائله الغريبة أثناء الحرب - في أن رافائيل قد تعرض للعنة وأن حربًا حقيقية على وشك أن تبدأ.