Lost Grimoires 3: The Forgotten Well (Xbox Version)
تقترب الحرب بين مملكة فينيكس وجيش الجان وقائدهم سيلفانهير من نهايتها. وعندما ينتظر الرعايا وصول ملكهم، تشعر أخته - الخيميائية - بمشاعر سيئة. فالرسائل الغريبة، التي أرسلها شقيقها في الأسابيع الأخيرة من حملة الحرب والكوابيس المرعبة، تدفعها إلى الاعتقاد بأن شيئًا ما خطأ يحدث مع الملك. إنها تشك في أن هذا مرتبط بسكان الغابة المتشابكة، الذين استحضروا شعب مملكة الجان. هل بطل الرواية محق في كل هذا؟ ما هي الأسرار الشائنة المخبأة تحت الماضي الأسطوري؟ هل ستكشف الخيميائية المؤامرة المعقدة وتعوض خطايا المملكة من الماضي وتنقذ شقيقها؟