Little Nightmares II Pre-Order Bundle
اطلب لعبة Little Nightmares II مسبقًا، واحصل على قناع Mokujin كغطاء رأس يمكن أن يرتديه Mono. عد إلى عالم من الرعب الساحر في Little Nightmares II؛ وهي لعبة مغامرات مشوّقة تلعب فيها دور Mono؛ وهو صبي صغير عالق في عالم قد تم التشويش عليه بواسطة إرسال طنين من برج بعيد. ينطلق Mono في رحلته مع Six؛ الفتاة التي ترتدي معطف المطر الأصفر -كمرشدة له- لاكتشاف أسرار الظلام من برج الإشارة. لن تكون رحلتهما سهلة. سيواجه Mono وSix مجموعة من التهديدات الجديدة من سكان هذا العالم المخيفين. هل ستجرؤ على مواجهة هذه التشكيلة من الكوابيس الجديدة الصغيرة؟