Little Nightmares II Mokujin Hat
يُعد قناع Mokujin غطاء رأس يرتديه Mono. يُقال إن هذا القناع منحوت من أخشاب شجرة يبلغ عمرها 2000 عام، لكن لن تحميك قوتها مما ينتظر الأحادي Mono في المدينة الشاحبة.