Kentucky Route Zero: TV Edition
عند الشفق في كنتاكي، عندما تفسح أغاني الطيور المجال لجوقة الضفادع والحشرات، تصبح الطرق المألوفة غريبة، ومن السهل أن تفقد الطريق. أولئك الذين فقدوا الطريق بالفعل قد يصلون إلى طريق سريع سري متعرج عبر الكهوف تحت الأرض. الأشخاص الذين يعيشون ويعملون على طول هذا الطريق السريع هم أنفسهم غريبون بعض الشيء في البداية، لكن سرعان ما يبدو أنهم مألوفون: السائق المسن يقوم بالتسليم الأخير لمتجر عتيق محكوم عليه بالفشل؛ الشابة التي تصلح أجهزة التلفزيون القديمة التي تحيط بها الأشباح؛ الطفل ورفيقه النسر العملاق؛ موسيقيو الروبوت. وشركة الطاقة الخفية الكامنة في كل مكان، والمجتمعات البالية التي تكافح ضد المسيطرين عليها.KENTUCKY ROUTE ZERO: TV EDITION هي لعبة مغامرات واقعية سحرية من خمسة أعمال، تتميز بنتائج إلكترونية مسكونة ومجموعة من الترانيم ومعايير موسيقى البلوجراس التي سجلها The Bedquilt Ramblers. تم تقديم تلك القصة بأسلوب بصري مذهل يستمد الكثير من المسرح والسينما والفن الإلكتروني التجريبي بقدر ما هو مستوحى من تاريخ ألعاب الفيديو، وهي قصة ديون غير قابلة للسداد، وعقود آجلة مهجورة، ودافع بشري للوصول إلى المجتمع.