BrokenLore: LOW
BrokenLore: LOW هي لعبة رعب نفسي تدور أحداثها في القرية اليابانية الجميلة والغامضة كيريسامي مورا، حيث لا يزال أسطورة الغاشادوكورو – وهي هيكل عظمي عملاق من الفولكلور الياباني – تلوح في الأفق. تصل نعومي مونتغمري إلى كيريسامي مورا من أجل فرصة مهنية كبيرة قد تطلق مسيرتها الموسيقية. لكن بدلاً من النجاح، تجد نفسها تواجه حضوراً شريراً وتكتشف الماضي الملعون الذي يطارد القرية. اللعبة، التي أُثرِيَت بتماثيل أصلية صمّمها النحات الإيطالي برونو لوتشي، تمزج صوراً واقعيةً مع مشاهد منخفضة الأُضلاع – low‑poly – وتم تطويرها بالتعاون مع طبيب نفسي لضمان عمقٍ عاطفي حقيقي. هايديكي: “الزمن يجري بطريقته الخاصة في كيريسامي مورا.”