اطلب هذا الإصدار مسبقاً من "شموس منتصف الليل" من "مارفل" للحصول على غلاف المدافعين من "دكتور سترينج" *. * يتوفر عرض الطلب المسبق حتى 6 أكتوبر 2022. سيتم تسليم غلاف المدافعين من "دكتور سترينج" عبر اللعبة عند إطلاقها. تطبق الشروط. حلّ الظلام. استيقظي! خصص مظهر فريق الأبطال الخارقين الخاص بك ووسع مغامرتك مع إصدار "شموس منتصف الليل" الأسطوري من "مارفل"! يتضمن الإصدار الأسطوري: - لعبة "شموس منتصف الليل" الأساسية من "مارفل" - الحزمة الأسطورية الرقمية + بريميوم (تضم 23 أغلفة مميزة) "شموس منصف الليل" من "مارفل" تشمل الأغلفة المميزة ما يلي: - كابتن أمريكا (جندي المستقبل) - كابتن أمريكا (كابتن الحرس) - كابتن مارفل (مار-فيل) - كابتن مارفل (مارفيل) -ماجيك (فينيكس 5) -ماجيك (متحولة جديدة) - نيكو مينورو (الأخت جريم) - نيكو مينورو (ساحرة الظل) -ولفيرين (اكس فورس) -ولفيرين (كاوبوي لوجان) -بليد (صائد الشيطان) -بليد (بليد 1602) - آيرون مان (الفارس الحديدي) -آيرون مان (حافة النزيف) -السائق الشبح : (روح الانتقام) -السائق الشبح (فارس الموت) -دكتور سترينج (مستقبل سترينج الأعظم) -الساحرة القرمزية (الساحرة الرئيسة) -الساحرة القرمزية (الساحرة القرمزية الساقطة) -سبايدرمان (سمبيوت) -سبايدرمان (ديمون) -غلاف إضافي للبطل غير المعلن -غلاف إضافي للبطل غير المعلن استمر في الضغط على "ليليث" من خلال التذكرة الموسمية، وهي جرعة إضافية من الانتقام تتضمن أربع حزم من المحتوى القابل للتحميل لـ"شموس منتصف الليل من مارفل"، تقدم كل منها بطلاً جديدًا يمكن لعبه بالكامل ومهام جديدة وأعداء جدد والمزيد. سيتم الكشف عن المحتويات القابلة للتحميل وتوقيت الإصدار في تاريخ لاحق. ملاحظة: يجب استخدام الأغلفة المتميزة مع الشخصية المطابقة في اللعبة. قد تتطلب الشخصيات فتح القفل من خلال اللعب. بالنسبة للطلبات الرقمية ، سيتم تسليم محتوى التذكرة الموسمية والأغلفة المميزة تلقائياً في اللعبة عند إصدارها. تطبق الشروط. عندما تتحد الشيطانة "ليليث" وحشودها المخيفة مع جيوش "هيدرا" الشريرة ، فقد حان الوقت لانطلاق الجانب المظلم من "مارفل". بصفتك "الصياد"، تتمثل مهمتك في قيادة فريق غير متوقع من الأبطال الخارقين المخضرمين والمحاربين الخارقين الخطرين لتحقيق النصر. هل يمكن للأساطير مثل "دكتور سترينج" و "آيرون مان" و "بليد" ترك خلافاتهم جانباً في مواجهة التهديد المروع والمتزايد؟ إذا كنت تنوي إنقاذ العالم، فعليك تكوين تحالفات وقيادة الفريق إلى القتال في معركة مثل معركة "شموس منتصف الليل" الأسطورية.