Inertial Drift - Twilight Rivals Edition
اربط حزامك، فالمحتوى الجديد كليًا قد وصل إلى لعبة Inertial Drift! تأتي حزمة Inertial Drift: Twilight Rivals زاخرة بمحتوى القصةالجديد، والموسيقى التصويرية الأصلية التي تجعل نبضات قلبك تتسارع من Eurobeats من دمج المنتج الشهير Turbo، وسيارات ومضامير جديدة! تحدَّ Twilight Rivals في محتوى القصة الجديد كليًا - عندما يصل Twilight Rivals إلى المشهد، فإنهم ينصِّبون أنفسهم سريعًا كأكبر تحدٍ واجهته حتى الآن. موسيقى تصويرية أصلية تجعل نبضات قلبك تتسارع من Eurobeats - موسيقى تصويرية أصلية جديدة كليًا من دمج المنتج الشهير Turbo! 4 سيارات جديدة كليًا ليس لها مثيل - كل مركبة منها عبارة عن وحش مختلف تمامًا بميزات فريدة لإتقانها. اجلس خلف عجلة القيادة وحاول ترويض سيارات الهاتشباك الرياضية، والسيارات الكوبيه، والسيارات الخارقة، والمزيد! 4 مضامير صعبة - شُق طريقك عبر شوارع المدينة المضاءة بالنيون، وتسابق بجوار مجمعات المعابد الريفية، واندفع بقوة عبر الممرات الجبلية المتعرجة.