حزمة Volgarr the Viking I & II
تتضمن هذه الحزمة اللعبة الأصلية "Volgarr the Viking" وتكملتها "Volgarr the Viking II" هل تذكر عندما كانت الألعاب صعبة؟ عد إلى العصر الذهبي للأركيد مع تجارب الحركة القوية المثيرة التي لا تدخر جهدًا. تمتلك Volgarr the Viking جميع السمات المميزة للكلاسيكيات الحقيقية - عناصر تحكم بسيطة وصعوبة عالية وتصميم دقيق - جنبًا إلى جنب مع رسوم البكسل المتحركة المصنوعة يدويًا والموسيقى التصويرية الملحمية ودلاء الدم. كن فولغار الفايكنج في رحلته الملحمية كملك بربري! كلتا اللعبتين هما ألعاب صعبة، قفز بين المنصات ثنائية الأبعاد حيث الدقة هي كل شيء وخطوة واحدة خاطئة يمكن أن تؤدي إلى موت مروع. تعمل Volgarr the Viking II على تعزيز حدة اللعبة الأصلية من خلال إضافة تعزيزات قوة جديدة، وأشكال سحرية جديدة، وأنواع جديدة من الأعداء، وموسيقى خلفية جديدة تثير الحماس. ادخل الحلبة!