Heart of Darkness Collection
تُجسّد Heart of Darkness Collection تجربة Legacy of Kain المتكاملة، حيث تضم Legacy of Kain: Defiance Remastered الإصدار الفاخر وLegacy of Kain: Ascendance في حزمةٍ نهائيةٍ واحدة. عُد إلى رحاب عالم Nosgoth المظلم وعِش مجددًا الصراع الحاسم بين Kain وRaziel في Legacy of Kain: Defiance Remastered الإصدار الفاخر، التي حظيت بتحسيناتٍ عصريةٍ ومحتوى إضافيٍ حصري. وبعد ذلك، انتقل إلى Legacy of Kain: Ascendance، لعبة الأكشن والمنصات ثنائية الأبعاد (2D) سريعة الإيقاع التي تطرح عالم Nosgoth بمنظورٍ جديدٍ كليًا.