Legacy of Kain: Ascendance
لعبة Legacy of Kain: Ascendance هي لعبة منصات أكشن ثنائية الأبعاد سريعة الإيقاع، تتميّز بقتال انسيابي، وحركة عمودية، وقوى مصاصي الدماء، وأسلوب لعب قائم على المهارة. يتجسّد عالم Nosgoth الخيالي المظلم من خلال مشاهد سينمائية برسوم متحركة ورسوم بكسلية مصممة بإتقان. يزخر كل مستوى بتحديات بيئية وألغاز تمتزج بسلاسة مع القتال. حلّق، وقاتل، واكشف أسرار الماضي في عالم من الممالك المنهارة، والآثار المسكونة، والخطوط الزمنية المتصدّعة. لعبة منصات ثنائية الأبعاد نفّذ سلاسل ضربات قتالية، واندفاعات مراوغة، وهجمات خارقة للطبيعة ضمن قتال سلس وشرس. شخصيات متعددة اكتسح ساحة المعركة بقوى مصاص الدماء Kain. العب بشخصية Raziel قبل سقوطه كفارس Sarafan بشري، ثم حلّق للمرة الأولى في هيئته كمصاص دماء. وتقدّم مصاصة الدماء Elaleth أسلوب لعب هجوميًا يركّز على الضربات السريعة والمتواصلة. موسيقى تصويرية أصلية تقدّم Ascendance موسيقى تصويرية أصلية مميّزة من تأليف فرقة Celldweller عودة أصوات الممثلين تجمع اللعبة من جديد أصوات ممثلي سلسلة Legacy of Kain الشهيرة، مايكل بيل، وسيمون تمبلمان، وآنا غان.