ولار أمريكي مباشرةً في حسابك البنكي الخاص بالمتاهة كل شهر من عضويتك في GTA+.
سيستمر الاشتراك تلقائياً ما لم تقم بإلغائه من خلال حساب Microsoft الخاص بك. اطلع على الشروط.
تمتع بوصول إلى مخزون مجمع من السيارات المختلفة، بما في ذلك سيارة محددة يمكنك الحصول عليها مجاناً كل حدث.