Gravel Ice and Fire
تحط Gravel Channel الرحال في أيسلندا، حيث أنشأت حلقة جديدة من Off-road Masters وسباقات Cross Country مثيرة. سيكون الثلج والجليد رفيقين لك في السفر؛ من الشاطئ البارد وحتى منحدرات بركان نشط.