Gravel
GRAVEL: لعبة ممتعة بشكل استثنائي مع بيئة لعب بأسلوب الأركيد تقدم تجربة سرعة مثيرة: دمر العواقب واسلك الاختصارات وأنس أية قواعد حتى النهاية لتحقيق الفوز! تجربة الطرق الوعرة الاستثنائية! سابق حول العالم في مجموعة متنوعة من البيئات في 4 أنظمة مختلفة: - Cross Country: سباقات نقاط التسجيل الأسرع في صحراء ناميبيا الحارة أو عبر جبال ألاسكا - Wild Rush: سباقات لف في بيئات فريدة مثل جزيرة بولينيزيا الاستوائية أو منجم الحديد الأسترالي - Stadium Circuits: ساحات حقيقية وخيالية بأشكال مذهلة. - Speed Cross: من لاس فيجاس إلى مونتاليغري؛ تسعة مضامير حقيقية مع أرضية مدرجة ومن الحصى بشكل ممزوج يبدأ مشوارك هذا العام على GRAVEL CHANNEL تعرف على الفائزين الخمسة في Off-Road Masters من إصدار العام السابق للعرض. تنافس ضدهم في عرض حقيقي واحصد الشهرة والمعجبين في أكثر من 60 حدث من أصعب الأماكن على الكرة الأرضية أو ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت لحصد لقب Gravel World Champion!