FINAL FANTASY TACTICS - The Ivalice Chronicles Deluxe Edition
Ivalice هي مملكة مباركة بنور الأسياد ويحكمها الأسد ذو الرأسين. بعد عام من هزيمتها أمام Ordallia في حرب الخمسين عامًا، استسلم الملك لمرض أصابه، تاركًا العرش لصبي في الثانية من عمره. يًا كان من سيُعيَّن وصيًا على العرش كان سيحكم في الواقع، وهكذا ظهر مرشحان متنافسان: الدوقان Goltanna وLarg، اللذان أكسبتهما أفعالهما أثناء الحرب شهرة كبيرة. كان مقدرًا أن يتصادم الأسد الأسود Goltanna والأسد الأبيض Larg، وسيُعرف الصراع الناتج عن ذلك باسم حرب الأسود. - مواصفات المنتج يتضمن إصدار Deluxe Edition المكافآت التالية: سلاح: Akademy Blade (يرفع سمة سرعة الوحدة قليلاً أثناء تجهيزه) لباس للرأس: Akademy Beret (يمنع الإصابة بحالة السحر أثناء تجهيزه) زي للقتال: Akademy Tunic (يمنح الدرع أثناء تجهيزه) ملحق: Ring of Aptitude (يعزز JP المكتسبة أثناء تجهيزه) عناصر قابلة للاستهلاك: Phoenix Down x10 معدات سوداء لـRamza معدات حمراء لـRamza *يلزم اتصال بالإنترنت لتلقي المكافآت. *يمكن الحصول على المكافآت من قسم الخيارات في القائمة الرئيسية بمجرد أن تصبح متاحة بعد بدء لعبة جديدة. *يمكن تطبيق ألوان معدات Ramza البديلة من شاشة حالته ضمن قسم Units من القائمة الرئيسية. *يمكن أيضًا الحصول على مكافآت معينة عند اللعب من خلال اللعبة. *يمكن تقديم المكافآت للاعبين أو إتاحتها للشراء في وقت لاحق.