FANTASIAN Neo Dimension
يعود Hironobu Sakaguchi الأب الروحي لـFINAL FANTASY مع المؤلف المعروف Nobuo Uematsu لتقديم قصة تقمص أدوار أصلية. تجتاح العالم ببطء Mechteria، وهي عدوى آلية تسلب البشر مشاعرهم وحياتهم. يستيقظ بطل اللعبة Leo بذكرى واحدة فقط باقية له في أرض غريبة مليئة بالماكينات. عالم البشر مهدد بواسطة mechteria... وعالم آلي يملؤه الغموض... والأبعاد غير المرئية التي تقع خارج حدودهما. يجب على Leo أن يستخدم Warp Device الذي بقي ضمن المتروكات لينطلق الآن في رحلة بين الأبعاد لاستعادة ذكرياته المفقودة وإنقاذ العالم من عدوى mechteria. ■مكافأة الطلب المسبق اطلب مسبقًا الآن لتحصل على العناصر التالية داخل اللعبة. ・الجوهرة - "Vibran Secret Stone" Vibran Secret Stone هي جوهرة تُزيد مقدار الخبرة المكتسبة في المعركة للفصل الذي يتم التجهز بها فيه. *يمكن الحصول على العنصر داخل اللعبة عند طلب اللعبة مسبقًا ولن يكون مُتضمنًا في عمليات الشراء التي تتم بعد تاريخ الإصدار. *الطلب المسبق مفتوح حتى 4 ديسمبر 2024. *يلزم اتصال بالإنترنت لتلقي العنصر داخل اللعبة. *ستتم إضافة العنصر داخل اللعبة تلقائيًا إلى قائمة "Equipment" بمجرد بدء اللعبة. *كذلك يمكن اكتساب هذا العنصر داخل اللعبة من خلال التقدم في اللعبة. *يمكن بيع العنصر أو توزيعه في موعد لاحق.