Empire of Sin Pre-Order
اطلب مسبقًا الآن لتحصل على The Good Son Pack! ساعد "سيريل ماكراي" في إعادة الاتصال بوالده المنفصل عنه؛ من خلال القتال إلى جانبه وتجنيده في عصابتك. تشتمل على مهمة حصرية داخل اللعبة، وأحد أفراد العصابة القابل للتجنيد. Empire of Sin هي لعبة إستراتيجية جديدة تقدمها لكم Romero Games وParadox Interactive، التي تضعك في قلب عالم الجريمة الذي لا يرحم أثناء عصر الحظر في شيكاغو خلال عشرينيات عام 1920. تقمص دور أحد زعماء المافيا الأربعة عشر الحقيقيين والمستوحين من التاريخ؛ مثل آل كابوني، أو ستيفاني سانت كلير، أو غولدي غارنو، وقم بحشد عصابة من الأوباش، وبناء إمبراطوريتك الإجرامية وإدارتها، ودافع عن منطقتك من العصابات المنافسة. الأمر متروك لك لتصنع طريقك إلى المجد بالاحتيال، والإبهار، والتخويف، وفعل كل ما يلزم للصمود هناك؛ حظًا موفقًا!