Empire of Sin - The Good Son Pack
اطلب مسبقًا الآن لتحصل على The Good Son Pack! ساعد "سيريل ماكراي" في إعادة الاتصال بوالده المنفصل عنه؛ من خلال القتال إلى جانبه وتجنيده في عصابتك. تشتمل على مهمة حصرية داخل اللعبة، وأحد أفراد العصابة القابل للتجنيد.