Digimon Survive Month 1 Bonus Pack
تحتوي حزمة الشهر الأول الإضافية على ما يلي - وحدة قابلة للتدريب ووحش إضافي: Guilmon يعد Guilmon وحشًا حرًا يتطلب عناصر التطور التي يتم العثور عليها في أثناء الاستكشاف أو المعركة لتطويره. لاحظ أنه لا يمكن تطوير الوحوش الحرة عكسيًا بعد التطور. - معدات دعم HP يمنح تجهيز وحش بها التأثيرات التالية: استعادة HP كل جولة وBattle Backup+‎.