Devil May Cry 5
عودة Devil Hunter المطلق بحلة جديدة، في اللعبة المنتظرة. بداية جديدة كليًا في سلسلة الحركة الأسطورية، تجمع Devil May Cry 5 بين المزيج المميز من القتال المثير والشخصيات الأصلية من العالم الآخر وبين أحدث تكنولوجيا الألعاب من Capcom لتقديم تحفة فنية رائعة من القتال والمغامرات.