Devil May Cry 5 (with Red Orbs)
حتى 9 نوفمبر، الساعة 2:00 بالتوقيت العالمي، اشتر الإصدار الرقمي من Devil May Cry 5 واحصل على 100000 من Red Orbs مجانًا! عودة Devil Hunter المطلق بحلة جديدة، في اللعبة المنتظرة. بداية جديدة كليًا في سلسلة الحركة الأسطورية، تجمع Devil May Cry 5 بين المزيج المميز من القتال المثير والشخصيات الأصلية من العالم الآخر وبين أحدث تكنولوجيا الألعاب من Capcom لتقديم تحفة فنية رائعة من القتال والمغامرات.