Capcom Arcade Stadium
استعد مجد ألعاب Capcom الكلاسيكية! يمكنك تنزيل 1943 -The Battle of Midway- مجانًا! ألعاب التصويب والقتال والإثارة - تحتوي هذه المجموعة الرائعة على كل أنواع ألعاب الآركيد المفضلة لديك! يعيد Capcom Arcade Stadium كل الحنين إلى الماضي، مع إضافة ميزات جديدة ومثيرة تتمنى لو كنت قد حصلت عليها في ذلك الوقت! تمامًا مثل الأيام الخوالي من بطاقات الآركيد ثلاثية الأبعاد إلى مرشحات المسح، لديك كل ما تحتاجه لتعيش أجواء ألعاب الآركيد هذه. تتيح لك إعدادات العرض القابلة للتخصيص بالكامل تخصيص تجربتك الشخصية واستعادة أيام مجد ألعاب الآركيد. طرق جديدة للعب مع إعادة تشغيل اللعبة، وتعديل السرعة، والقدرة على حفظ اللعبة وتحميلها في أي وقت، ستشعر بأن ألعابك المفضلة القديمة أصبحت جديدة! تحتوي كل لعبة على تصنيفات في لوحة الصدارة عبر الإنترنت، لذا يمكنك رؤيتك تصنيفك ومقارنته بتصنيف اللاعبين من جميع أنحاء العالم! تجتمع الكلاسيكية القديمة الرائعة مع الميزات المتطورة في Capcom Arcade Stadium للحصول على تجربة جديدة لكلاسيكيات Capcom! اللعبة المتضمنة 1943 - The Battle of Midway - عدد اللاعبين: لعبة تعاونية تتكون 1-2 لاعب النوع: لعبة تصويب الإصدارات: اليابانية والإنجليزية ملاحظة: تختلف أرقام اللاعبين حسب اللعبة. ملاحظة: على الرغم من أن بعض الألعاب متاحة حاليًا للشراء فقط ضمن حزم، ستتم إتاحة الألعاب للشراء الفردي في المستقبل.