Capcom Arcade Stadium: Invincibility
يفتح Capcom Arcade Stadium ميزة Invincibility التي تتيح لك تشغيل أي لعبة من الألعاب المضمنة كي لا يستطيع أي لاعب هزيمتك. ملاحظة: بينما تمنع ميزة الصلابة اللاعب من التعرض للضرر، لا يزال من الممكن أن يموت اللاعب داخل اللعبة بناءً على كيفية عمل كل لعبة (مثل السقوط في حفرة).