Bee Simulator
"انظر إلى العالم من خلال عيون النحل! استكشف عالمًا مستوحى من سنترال بارك حيث يمكنك المشاركة في سباقات النحل وجمع حبوب اللقاح من الزهور النادرة وتحدي الدبابير الخطيرة. العب بصحبة الأصدقاء أو العائلة في ثلاثة أوضاع لعب، بما في ذلك الوضع التعاوني ووضع لاعب ضد لاعب على شاشة مقسمة. تنشط الخلية عندما تلوح أشعة الشمس الأولى في الأفق. حان وقت اختبار قوة أجنحتك وتلقي الأوامر من الملكة وبدء مهمتك الأولى. وهذا ليس سوى مجرد بداية لمغامراتك. يريد البشر قطع الشجرة التي تحمل خليتك، لذا فإن مصيرك ومصير السرب بأكمله بين يديك!"