Batman: Arkham Collection
Batman: Arkham Collection تجلب لك الإصدارات النهائية لألعاب Arkham الثلاثية من Rocksteady، بما في ذلك جميع المحتويات بعد الإطلاق، في مجموعة واحدة كاملة. جرب اثنين من أكثر عناوين الجيل الجديد شهرة - Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City، مع صور معاد تجديدها ومحدثة بالكامل. اكمل تجربتك مع خاتمة التفجيرات لسلسلة Arkham في Batman: Arkham Knight. أصبح باتمان واستفد من مجموعة واسعة من الأدوات والقدرات لمواجهة أخطر أشرار غوثام، وتواجه أخيراً التهديد النهائي ضد المدينة التي أقسم باتمان بحمايتها.