استعدوا يا عائلة أسماك القرش، سنذهب في مغامرة إيقاعية في لعبة Baby Shark: Sing & Swim Party! اسبح بالمياه المفتوحة مع سمكة القرش الصغيرة، وسمكة القرش الأم، وسمكة القرش الأب، وسمكة القرش الجدة، وسمكة القرش الجد؛ للاستمتاع بالمهرجان المليء بالأسماك المذهل. مهرجان مدهش يجتمع فيه فنانو الأداء كل عام من كل أنحاء البحار؛ للرقص والغناء والاحتفال! لا يجب أن تكون رحلات الطرق طويلة وهادئة. حيث يمكن أن تكون ممتعة، وتفاعلية، ومليئة بالأحداث! وخاصةً إن غنَّيت أغنية أو أغنيتين. متِّع أصدقاءك وعائلتك بصوت الأسماك المذهل خاصتك؛ بغنائك لأغانٍ من مقاطع فيديو موسيقية أصلية؛ مثل Disco Sharks، وBaby Mermaid Shark، وChumbala Cachumbala Skeleton Pirates، وShark Dance Party، وBaby Shark Dance، وغيرها. Doo Doo Doo Doo Doo Doo! في لعبة Baby Shark: Sing & Swim Party، ستخوض رحلة بسبعة مواقع مختلفة في المحيط. يمكنك السباحة بالخليج الاستوائي، والاحتفال في مدينة المحيط، أو الغوص في مملكة الأعماق المظلمة. مع وجود الكثير من الأماكن لزيارتها، قد تشعر بالجوع؛ لذا احرص على زيارة "سفينة القراصنة الزرقاء" لتناول بضع من شطائر عشب البحر. ولا تنسَ الذهاب إلى دار الأوبرا للاستمتاع بسماع بعض المقطوعات البحرية الفريدة. توفر لك لعبة Baby Shark: Sing & Swim Party الاختيار من بين خمس شخصيات مختلفة قابلة للعب من عائلة القروش القابلة للتخصيص بعدة أزياء، وملابس، وهيئات. العب في وضعين للعب: يمكنك إما الذهاب في مهمة مليئة بالمغامرات مع جمع النجوم أثناء مراوغة الأسماك المنتفخة، أو ركوب الأمواج واختبار مدى سرعتك مع تحريك زعانفك الصدرية على أنغام الموسيقى. ستحصل على مكافآت من الكثير من البطاقات الموسيقية التي يمكن إضافتها إلى ألبومك! هل أنت مستعد لتكوين أصدقاء جدد من المحيط، وخوض رحلة بأنحاء البحر المدهش؟ هذا رائع، احزم وجباتك الخفيفة المالحة، وهيَّا بنا! سيكون هذا ممتعًا. يمكن لزعانفي الشعور بذلك!