المُتحوِّلون: المعارك - محطم جسر الفضاء
ي كونٍ متعددٍ متشابك الأرجاء، عليك مساعدة الـ Autobots لإعادة بناء جسر الفضاء والعثور على طريق العودة إلى Cybertron - هذا إلى جانب محاربة أشرار Decepticons! ادخل إلى بُعد جديد من أبعاد لعبة المُتحوِّلون: المعارك: لم ينته Wheeljack وأصدقاؤه من تضميد جراحهم حتى وجدوا أنفسهم في معاركٍ جديدة، يمثِّل كلُّ شوط جديد تحديًا جديدًا وفريدًا هل يمكنك استعادة المكونات المتناثرة لجسر الفضاء وقدرات الـ Autobots المفقودة والحفاظ على شرارة فريقك متقدة مدة كافية للعودة إلى الوطن؟