المُتحوِّلون: المعارك
بعد أن تعرضت الأرض للغزو، وأوشك ميغاترون قائد الديسيبتيكون على الاستيلاء على الأولسبارك، أصبح بامبلي والأوتوبوت في حاجة إلى قائد جديد لمساعدتهم في إعادة السلام إلى العالم – فلتستعد! اجمع فريقك وانطلقوا في حرب تكتيكية قائمة على الأدوار ستندلع من مركز المدينة إلى قلب سايبرترون. ستحتاج إلى القوة والمهارات الإستراتيجية معًا للتغلب على الديسيبتيكون الأشرار. اختر شخصيات (TRANSFORMERS) وكذلك قدراتهم الكافية لتكون لك الغلبة في المعركة القادمة، لديك أوبتيموس برايم وجريملوك وغيرهما من الشخصيات على أتم استعداد لخوض المعركة. استغل جميع البيئات التي تقاتل فيها لصالحك، احتمِ بالعواصف الرملية في الصحراء، وتفادى من عواصف الإنرجون التي تهب في سايبرترون، وقاتل أعداءك في شوارع المدينة. واملأ مقياس الإنرجون الخاص بك وأطلق العنان لقدراتك القُصوى التي يمكنها سحق أشرس الأعداء. الأمر متروك لك في اختيار حجم التحدي الذي تريد خوضه، مع أدوات تحكم سهلة وثلاثة مستويات من الصعوبة. ثم بعد ذلك كوِّنا فريقًا معًا في نمط اللعب التعاوني الجماعي، واختبر مدى قوة مهاراتك الإستراتيجية في مباريات مثل لعبة التقاط العلم، والصمود الأخير وغير ذلك الكثير من المعارك. إنها لعبة الحركة الإستراتيجية التي لطالما انتظرها عشاق (TRANSFORMERS)!