Trine 4: The Nightmare Prince
استمتع بتجربة Trine الأكثر اكتمالاً من أي وقت مضى! تعود سلسلة Trine إلى سحر البعد 2.5 مع Trine 4: The Nightmare Prince! لقد عاد الأبطال الثلاثة لسلسلة المغامرات الأكثر مبيعاً، وأُرسلوا في مهمة لاستعادة الأمير الصغير المضطرب سيليوس. انضم كل من أماديوس الساحر وبونتيوس الفارس وزويا اللص مرة أخرى إلى رحلة مثيرة عبر المناظر الطبيعية الخيالية التي تعج بالخطر. يعاني الأميرسيليوس من أحلام قاتمة بشكل مكثف، وبسبب موهبته السحرية، فإن الكوابيس الوحشية قادرة على الانزلاق إلى الواقع والعيث فساداً في عالم اليقظة. يجب على أماديو وبونتيوس وزويا أن يجدوا الأمير لمنكوب ويحلوا الوضع البائس قبل أن تكتسح العالم ظلال كابوس الأمير. تصل Trine 4 إلى مستويات جديدة في السلسلة، حيث تقدم تجربة اللعب الأكثر اكتمالاً على الإطلاق للجماهير واللاعبين الجدد على حد سواء!