Clash: Artifacts of Chaos
أنت تلعب بشخصية Pseudo الذي يتقن جميع أنوع الفنون القتالية ويعيش في عزلة في الأرض الغريبة Zenozoik. وعندما تقابل Boy ذلك المخلوق الصغير الذي يمتلك قوى غامضة، ستجذب انتباه Gemini سيدة الآثار المهيبة، وعندها ستقرر حماية الصبي غير عالم بالقوى الأقوى منك بكثير المتورطة في الأمر. استكشف Zenozoik بالاعتماد على تأثيرات الخيال السيريالي والمستقبلي، عالم Zenozoik والحضارات فيها مليئة بالشخصيات والمخلوقات والمناظر الطبيعية الرائعة. تجول في هذه الأرض المثيرة للاهتمام واكتشف مساراتها وسكانها وأسرارها القديمة. اسحق أعداءك قبضتاك وسرعتك أفضل أسلحتك. اهجم وتفادى واصعق وصد وامنع الهجوم الوارد لتسديد هجمة خاصة، وبدل إلى منظور الشخص الأول لإجراء أساليب فريدة: في كل مرة تتعلم استغلال الفرص وتحقيق الانتصار وتجنب الأخطاء التي يمكن أن تتسبب في مقتلك. خصص أسلوبك القتالي تعلم عدة فنون قتالية في مغامرتك وبدل بينهم بحرية بناءً على ظروف كل موقف وأنواع الأعداء وتفضيلك الشخصي. سيمكنك النصر من تحسين صفاتك وترقية هجماتك حتى تقدر على تطوير أسلوبك الشخصي في القتال. كن على قدر تحدي الطقوس يمكنك قبل القتال تحدي خصمك للعبة أحجار نرد، والفائز يحدد قواعد المواجهة، والتي تميل لكفته غالبًا. استدعاء وحش ليكون حليفك أو تغطية المنطقة بالدخان أو وضع أغلال تحد من الحركة... بعيدًا عن تحديد نتيجة القتال، تمثل الطقوس فرصة للاستغلال إذا فزت بها أو تحديًا للتغلب عليه بذكاء إذا خسرت. قصة عميقة أنت تبحث عن الآثار العظيمة التي ستساعدك في هزيمة Gemini وستأخذك إلى أبعد مما تخيلت بكثير. أثناء القضاء على المرتزقة الذين يطاردونك وتكوين صداقة مع Boy يجب عليك مواجهة ماضيك والغوص في مصادر المجتمع الفوضوي في Zenozoik. Clash: Artifacts of Chaos تحدث في نفس الكون الذين تحدث فيه Zeno Clash وكذلك Zeno Clash II لكن اللعبة مستقلة تمامًا.