Clash - Lone Fighter Pack
حتى أكثر الأشخاص المنعزلين تشاؤمًا وعزلة يرغبون أحيانًا في تغيير مظهرهم. ازرع الخوف في قلوب خصومك بهذين اللونين الحصريين للجسم!