Bye Sweet Carole
Bye Bye Sweet Carole هي لعبة رعب سردية تقشعر لها الأبدان مستوحاة من أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية وصممها كريس داريل (سلسلة Remothered). تتبّع آخر مكان معروف لكارول سيمونز للكشف عن الحقيقة المظلمة وراء دار أيتام باني هول. تدور أحداث الرواية في أوائل القرن العشرين، في عصر بدأت فيه حركة حق المرأة في التصويت تهز الأمة البريطانية، حيث يتوجب على الشابة لانا بنتون أن تتبع آخر أثر معروف لكارول سيمونز للعثور على صديقتها المقربة وكشف الحقيقة المظلمة وراء دار أيتام باني هول. بينما تغوص لانا في هذا اللغز الغامض، ستجد نفسها متأرجحة بين العالم الحقيقي ومملكة كورولا الخيالية الواقعة تحت التأثير القاسي للسيد كاين المرعب، والبومة المتبلدة الحساسية فيلينيا، ومستعمرات أرانب القطران المفترسة. يجب أن تخطو بحذر بين المملكتين لتجد طريقًا للخروج. 🐰 انطلق في رحلة مرعبة عبر حكاية مظلمة تدور أحداثها في قاعة الأرانب المتقشفة وعالم كورولا الساحر. 🐰 انغمس في عالم مرسوم يدويًا باستخدام تقنيات سينمائية مستوحاة من أعظم أفلام الرسوم المتحركة. 🐰 تحول إلى شكل أرنب وسخر أشكالك المختلفة للتغلب على التحديات المميتة التي تنتظرك. 🐰 قابل مجموعة من الشخصيات النابضة بالحياة، بدءًا من صديقك المخلص السيد بايسي إلى البومة الخبيثة فيلينيا والسيد كاين المرعب. 🐰 رحلة فريدة من نوعها ولدت من اتحاد نوعين متناقضين تمامًا: قصة خيالية تقليدية من الرسوم المتحركة التقليدية، في أكثر تقاليد الأميرات تقليدية من عالم الرسوم المتحركة السينمائية، ورعب البقاء على قيد الحياة مع عناصر المنصة القديمة.