Loan Shark
أنت صيّاد مديون، عالق في دائرة قاسية من الاقتراض واليأس. في ليلة بحرية مظلمة لا تنتهي، تصطاد شيئًا غير طبيعي: سمكة تتحدث تُدعى كاليّوسو. تعدك بالثراء — لكن وعودها تأتي بثمنٍ مخيف. في LOAN SHARK، الشباك التي ترميها تجلب أكثر من مجرد أسماك. إنها تسحبك نحو التضحيات والأسرار، ومعها موعد نهائي قد لا تتمكن من اللحاق به أبدًا. “سمكة القرض” ليست مجرد استعارة — هناك شيء يراقبك تحت الماء، ووقتك ينفد، وكل صفقة تعقدها تدفعك أعمق نحو المجهول.