تتضمن النسخة الفاخرة: - اللعبة الأساسية - تعزيز الزعماء الأسطوريين* الذي يفتح ثلاث سفن مجهزة بالكامل وحزمة مليئة بالمواد والموارد الضرورية للانطلاق بقوة في رحلة مرحلة نهاية اللعبة *تفعيل تعزيز الزعماء الأسطوريين المضمَّن في المكافآت سيحل محل أي تعزيز زعماء نشط في حسابكم بصورة نهائية. لا يمكن تفعيل تعزيز الزعماء الأسطوريين إلا مرة واحدة لكل حساب.