Skull and Bones
اخوضوا قتالاً بحرياً مذهلاً استعدوا لمعارك مدمرة من خلال صنع السفن المختلفة وتجهيز أسطولكم بعتاد قوي. افتحوا أسلحة أقوى أثناء تقدمكم وخصصوا سفنكم لتعكس أسلوب لعبكم الفريد كقراصنة. أبحروا في عالم منعدم الرحمة يتسم بالجمال انطلقوا في عباب المحيط الهندي واستكشفوا عالماً مفتوحاً واسعاً يعج بقراصنة سفاحين ووحوش بحرية فتاكة وتهديدات خارقة للطبيعة وعواصف مدمرة وأكثر من ذلك. شكلوا فريقاً مع القراصنة الزملاء أو قاتلوهم انضموا إلى ما يصل إلى صديقين أو لاعبين آخرين للمشاركة في عقود ومكافآت يمكن تقاسمها. أو هيمنوا على المنافسين ودمروا اللاعبين الآخرين المتعطشين للدماء في طور تنافسي مثير قائم على الفِرق. استمتعوا بمحتوى دائم التطور كل موسم يُثري تجربة القرصنة بميزات جديدة مثيرة وتهديدات قوية جديدة وطرق جديدة للعب مرحلة نهاية اللعبة وتحسينات لجودة اللعب تهدف إلى إبقاء اللاعبين متفاعلين. يلزم اتصال إنترنت مستقر وحساب Ubisoft.