Crossout – Steel shield bundle
— سيارة مدرعة: "العلامة إكس أوه"، — مسارات فريدة من نوعها نادرة للغاية: "العملاق" (قطعتان)، — الأسلحة: مدفع رشاش "إم-25 الحارس" الأمامي ذو الندرة الخاصة ومدفع البرج الملحمي "الجلاد عيار 88 ملم"، — العواء: "محطم الفك"، — صورة شخصية: "ميتش العجوز"، — هولوغرام فريد من نوعه، — علبة طلاء فريدة من نوعها "الغطاء الواقي"، — ملصق جديد: "الصقر والدرع"، — إمكانية الوصول المبكر إلى جزء هيكلي جديد: "ملك الطيور"، — خلفية وشعار فريدان لتخصيص الملف الشخصي؛ — ازداد الحد الأقصى للأجزاء إلى 65. — 3400 عملة معدنية في اللعبة. لقد أثرت الحياة في "الأرض المقفرة" على "ميتشل". مرت عشرات السنين منذ أن حلّ محل والده في التحكم في دبابته الموثوقة. طيلة هذا الوقت ظل مخلصًا لمبادئه — ألا يبدأ هجومًا أبدًا — على الرغم من حقيقة أنه من الخطر اتباع هذا المبدأ في "الأرض المقفرة". وجد العجوز "ميتش" نفسه على شفا الحياة والموت أكثر من مرة، وتم إصلاح دبابته كثيرًا لدرجة أنها لم تعد تبدو كما كانت عليه سابقًا سواء من الداخل أو الخارج. بقي شيء واحد دون تغيير — الإرادة الفولاذية للمدافع عن الأبرياء، حيث يعود إلى العمل بعد كل إصابة وهو مستعد دائمًا لإبعاد أكبر عدد ممكن من الناس عن الخطر. اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج الوحدات والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، توجه إلى علامة تبويب "حزم"، ثم اختر السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 65. تنبيه! يمكن تجاوز حد التخزين المسموح به في ظروف محددة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. تتيح الصور الفريدة من نوعها فرصة ممتازة للتميز بين الناجين. عُلب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المُدرّعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي نقود اللعبة المُستخدمة في السوق لشراء أجزاء المركبات المُدرّعة من ناجين آخرين ولدفع قيمة استئجار مناضد العمل لتصنيع القطع. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!