My Child Lebensborn Remastered
أنت تعتني بطفلاً صغيراً من ليبنسبورن في النرويج بعد الحرب العالمية الثانية ، لكن تربيته ستكون صعبة حيث يكبر طفلك في بيئة معادية وبغيضة. شاهد جانبًا مختلفًا من الحرب ، مستوحى من القصص الحقيقية لأطفال ليبنسبورن. اكتشف كيف تستمر كراهية أعدائنا في إحداث الضحايا ، حتى بعد النصر. اكتشف ماضيهم وادعمهم في الوقت الحاضر. يجب أن توازن بين وقتك ومواردك لتوفيرها لطفلك. ستجد إجابات للأسئلة الصعبة ؛ عن تاريخهم, الكراهية تجاههم, والتنمرعليهم وتوجيه اللوم لهم. هل يمكنك مساعدة كلاوس / كارين في التغلب على الإرث الثقيل للاحتلال الألماني ، حتى يجدوا مكانهم في بلد يحتفل بحريته. يمكنك أن تحدث فرقاً. الميزات الاساسية: - التأثير على مشاعر الطفل وشخصيته ونظرته للعالم من خلال اختياراتك. - ابحث عن تأثيرات اختياراتك في تعبيرات طفلك ولغة جسده. - اسكتشف قصة مثيرة تستند إلى أحداث حقيقية. اعمل على كسب المال ثم قم بالطهي وخلق الأشياء والعثور على المكونات و العب - استغل وقتك ومواردك الضئيلة بحكمة. - قم برعاية ولدًا أو بنتًا ، وادعمهما خلال عام محدد في حياتهما.