Chicken Police - Paint it RED!
"قابل CHICKEN POLICE كان Sonny Featherland وMarty MacChicken في السابق ثنائي تحقيق أسطوري، يُطلق عليه اسم Chicken Police. لكن ذلك كان منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وقد مر الوقت بلا رحمة. الآن يضطر Sonny وMarty للعمل معاً في قضية أكثر غرابة من أي شيء واجهوه من قبل! طريقة لعب مدفوعة بالسرد وتعتمد على التحقيق Chicken Police هي لعبة غنية بالقصص ومليئة بالحوارات تجمع بين عناصر الروايات المرئية وألعاب المغامرات الكلاسيكية. تحتوي اللعبة على أكثر من 30 شخصية للتحدث معها، مع ضرورة استجواب البعض بجدية. اجمع الكثير من القرائن والأدلة والمعلومات الشخصية الحساسة للغاية من الشخصيات المشبوهة في Clawville لاستخدامها دون هوادة ضدهم! استكشف مدينة CLAWVILLE (مراراً وتكراراً...) هناك أكثر من 30 مكاناً للزيارة وسيتغير بعضها عدة مرات أثناء القصة. يمكنك العودة إلى المواقع السابقة في عدة مناسبات للعثور على أسرار خفية والتعرف على شخصيات جديدة وجمع معلومات حول العالم وسكانه. تجربة سينمائية Chicken Police لديها أسلوب مرئي مذهل غريب مصنوع باستخدام صور حقيقية وخلفيات ثلاثية الأبعاد واقعية للصور، مستوحاة من أفلام نوار الكلاسيكية ومتأثرة بمميزات الرسوم المتحركة. تم تحسين أجواء نوار من خلال الموسيقى التصويرية الأصلية، مدعومة بصوت احترافي يعمل لجميع الشخصيات مع أكثر من 8 ساعات من الحوار المنطوق! Chicken Police هو هجاء، يستعيد أجواء أفلام نوار في الأربعينيات، وباعتباره أفضل أفلام نوار وقصص التحقيق في الجريمة، فإنه شجاع ويائس للغاية، ولا يمكن تقديمه إلا بالكثير من الفكاهة الساخرة."