They Always Run
لقد غرق سكان المجرة في الجريمة منذ سقوط الإمبراطورية. وبقى العثور على أيّ شخص في أيّ مكان مهارة ثمينة للغاية. وأيدن صائد مكافآت ثلاثي الأذرع يجب عليه اصطياد السفاحين الأخطر والأكثر مراوغة في المجرة. بعض المكافآت تثمر عن النقود، والبعض الآخر يثمر عن معلومات قيمة يمكن أن يستعين بها أيدن للعثور على الأشخاص الذين وضعوه على هذا الطريق، كل ذلك مع التورط في مؤامرة واسعة على مستوى المجرة. امتلاك ثلاث أذرع يتيح لك التعامل مع أعداء أكثر مرة واحدة ويوفّر جدالاً مقنعًا في أيّ شجار. استخدم ذراعك الثالثة لتسديد الهجمات والضربات الصائبة، وتلاعب بالبيئة، ودمر العوائق، وافتك بالأعداء. قم باصطياد المجرمين عبر أنحاء المجرة، والعوالم الأساسية، وحطام الحضارات في العصور الفائتة. قم بترقية معداتك، واكتساب قدرات جديدة، والنمو أكثر، وتدمير أيّ شيء يقف في طريقك. استمتع بقصة معقدة متشابكة مع لعبة عالية الإثارة مليئة بمغامرات تضرب بقوة مثل الذراع الثالثة لصائد المكافآت!