روبوتات منتصف الليل
تدور أحداث لعبة "Robots at Midnight" (روبوتات عند منتصف الليل) في عالم يجمع بين الطابع الرجعي والمستقبلي، على كوكب يُدعى يوب، الذي بات خراباً تحوم فيه أطياف الآلات التي صُمّمت يوماً لخدمته. بعد عشرين عاماً من السُبات المجمّد، تستيقظ زوي لتجد عالماً بالكاد تتعرّف عليه. من أجل البقاء — ولإنقاذ ما تبقّى — عليها أن تقتفي أثر والدها المفقود، الذي اختفى أثناء الحدث الكارثي المعروف باسم "انقطاع الوعي". في رحلتها، ستواجه عصابات من الروبوتات الفاسدة، وتقاتل زعماء عمالقة، وتكشف أسراراً مدفونة في أعماق يوب منذ زمن بعيد. لكن تذكّري... يجب أن تعودي قبل منتصف الليل. [القتال بحركات سلسة] جهاز "MITT" هو قطعة تكنولوجيا قديمة صُممت لاستكشاف الفضاء، وأعيد توظيفها الآن للبقاء على قيد الحياة. اقفزي من فوق الأعداء، وحلقي في السماء، واسحقي الآلات عبر نظام قتال يعتمد على الزخم والحركة المستمرة. سواء كنتِ في معركة أو تتنقلين عبر الخراب، فإن السرعة والسلاسة هما سلاحك الأقوى. جدّدي إيقاعك، وصقّلي مهاراتك، واكتشفي ما أنتِ مصنوعة منه حقاً. [اختر مستوى التحدي] سواء كنتِ جديدة على ألعاب الأكشن RPG أو من المحترفات، فإن "Robots at Midnight" تتكيف مع أسلوب لعبك. يوفّر "طور البطل" تجربة قصصية أكثر تسامحاً، بينما يضعك "طور المُتمرّسة" في قلب المعركة، حيث تختبر ردود فعلك وتكتيكاتك على المحك. أيّاً كانت الطريق التي تختارينها، استعدّي للقتال. [اكتشفي الحقيقة واكسري الصمت] الاستيقاظ على كوكب مدمر ليس الجزء الأصعب، بل محاولة فهم ما حدث فعلاً. عيشي دور زوي واكتشفي الغموض الذي أحاط بسقوط يوب. ابحثي عن تقنيات ضائعة، وافككي خيوط الماضي، وحددي مكانك في مستقبل لم يعد ينتظرك.