Surf & Turf Bundle
جرِّب جزّ الأعشاب وتفاصيلها الرائعة في ريف بريطانيا العُظمى في لعبة Lawn Mowing Simulator، فهي أداة المُحاكاة الوحيدة التي تُتيح لك ركوب مجموعة واسعة وحقيقية من جزازات العشب المُرخّص لها تُشبه الجزّازات الحقيقية من شركات التصنيع المرموقة؛ مثل Toro، وSCAG وSTIGA بينما تُدير أعمال الجزّ الخاصة بك I am Fish هي مغامرة ساحرة قائمة على علم الطبيعة من بطولة أربعة أسماك أصدقاء بواسل، تم فصلها بالقوة عن موطنها ووضعها في حوض أسماك بمتجر للحيوانات الأليفة. طوال اللعبة، انضم إليها وهي تسبح وتنطلق بسرعة وتتموج وتقضم بأصواتها العالية في طريقها إلى المحيط المفتوح من الزوايا البعيدة في بارناردشاير (أصغر مقاطعة في إنجلترا) محاولةً منها لنيل حريتها والانضمام للقطيع مرة أخرى.