JellyCar Worlds
"أسلوب لعب يتمتع بطبيعة ديناميات الهيكل الناعم واللين إن سيارتك مصنوعة من الجيلي، وكذلك عوالم اللعبة أيضًا! استفد من ذلك ومن قدراتك المتنوعة (النمو، والبالون، والإطارات اللاصقة، والصاروخ، وغير ذلك الكثير) للتنقل بين المستويات وإيجاد المخارج! تصميم خيالي ومرح تنقل بين 8 عوالم، يتضمن كل عالم منها سمة وآليات لعب خاصة به. يحتوي كل مستوى على مخرج سري يمكنك العثور عليه، بالإضافة إلى تحديات اختيارية متعددة. عمليات تخصيص واسعة ارسم تصميمات سيارتك الخاصة باستخدام أداة الرسم في اللعبة. إعداد مستوياتك الخاصة يتم تضمين محرر مستوى كامل المواصفات لإنشاء ملاعب لينة خاصة بك. إعادة المستويات الكلاسيكية تمت استعادة وإدراج المستويات الكلاسيكية من الألعاب السابقة في سلسلة JellyCar! كتاب للرسوم المتحركة الحية تم دمج الأصوات والمرئيات للشعور بتجربة الرسوم المتحركة الحية. إنني أتذكر هذه اللعبة منذ طفولتي! أجل! بعد مرور أكثر من 10 أعوام منذ حدوث آخر إدخال في هذه السلسة، عاد المبتكر الأصلي (Walaber) مجددًا وعمل على تطويرها تمامًا بشكل عصري لتتخلى عن أسلوب لعب JellyCar الكلاسيكية."