Coloring Book
أطلق العنان لخيالك في كتاب التلوين! اكتشف مجموعة واسعة من الرسومات الجميلة والسبورات البيضاء، المقسمة حسب مجموعات موضوعية إبداعية: ● الفصل الأساسي ● الغابة ● الفضاء ● العائلة والمنزل ● المركبات ● حفلة الأزياء التنكرية ● الأميرة اللطيفة ● متعة الكون ● الحيوانات المضحكة ● حيوانات المحيط ● حياة المزرعة ● مغامرة الكنز ● المغامرة ● الحكايات الكلاسيكية لا حدود لإبداعك: - لوحة ألوان تضم 310 لونًا لتدرجات مذهلة - 9 أدوات تقدم تأثيرات متقدمة وسهولة في الاستخدام - مثل فرشاة تبقى دائمًا داخل الخطوط - فصل السبورات البيضاء يمنحك لوحة فارغة لإطلاق العنان لإبداعك التلوين المشترك: - يمكن لما يصل إلى 4 لاعبين التلوين معًا في نفس الصورة! بفضل خياراته المتنوعة، يعد كتاب التلوين مثاليًا للأطفال الصغار والكبار، ويمكن أن يكون أيضًا وسيلة رائعة للاسترخاء للبالغين.