Kittens and Yarn
Kittens and Yarn لعبة ألغاز لطيفة وبسيطة يقع فيها على عاتقك فك الخيوط عبر التمرير على القطع بكل بساطة. - دافعة على الاسترخاء. لا توجد نتائج، ولا مؤقت، ولا ضغط. حُل الألغاز بالسرعة المناسبة لك واستمتع بتجربة اللعبة. - تقدم في المستويات. تتضمن مستويات فريدة، ويزداد التحدي صعوبة مع كل مستوى بازدياد عدد القطع والخيوط. - مقاطع صوتية مذهلة. موسيقى وتأثيرات مصممة حصريًا لتمنحك أفضل تجربة.