Coloring Book: Basic Chapter
36 رسمة جديدة مقسمة إلى 6 مواضيع فريدة: ● قطط جميلة تلعب في غرفة المعيشة ● عجائب المحيط (دلافين، سلحفاة...) ● حيوانات لطيفة في المزرعة (خنازير، كتاكيت...) ● فتيات في غرفة اللعب مع كلبهن ● ديناصورات قوية في عالم ما قبل التاريخ ● شاحنات رائعة وعمال بناء في موقع الإنشاء لوّن 36 رسمة جديدة!