Lawn Mowing Simulator
جرِّب جزّ الأعشاب وتفاصيلها الرائعة في ريف بريطانيا العُظمى في لعبة Lawn Mowing Simulator، فهي أداة المُحاكاة الوحيدة التي تُتيح لك ركوب مجموعة واسعة وحقيقية من جزازات العشب المُرخّص لها تُشبه الجزّازات الحقيقية من شركات التصنيع المرموقة؛ مثل Toro، وSCAG وSTIGA بينما تُدير أعمال الجزّ الخاصة بك تجربة أعمال جزّ العشب كأنك تعيشها تمامًا نفِّذ الفحوصات الأرضية، وعيِّن ارتفاع النصل، وقِس حمولة المحرك بينما تُنجز مجموعة من الصفقات من خلال وضع الوظائف، أو الوضع المجاني أو وضع التحدي. طوِّر أعمالك في الجزّ باستخدام مجموعة من الملحقات مثل البكرات الشريطية، ومجموعات التغطية وأدوات جمع العشب، وإعادة التدوير والأسطح الرفرافة وغيرها المزيد. المناطق الريفية الرائعة ببريطانيا تدور أحداث Lawn Mowing Simulator في إحدى بلدان بريطانيا. تُعدّ الشوارع السكنية المكتظة والأراضي الشاسعة حول القِلاع والمساحات الخضراء الجذابة حول الأكواخ وحقول الفروسية الضخمة بعض الأماكن فقط التي تنتظر استخدامك لنِصال الجزّازات. مصانع الجزّازات الحقيقية المُرخّص لها أُعيد إنشاء برنامج محاكاة جزّ العشب في خطوط المواجهة من Toro وSCAG وSTIGA مع أجهزتها الواقعية بدقة بالغة على المستوى البصري والمادي. يتوفّر 12 جهاز جزّ في اللعبة الأساسية، وكل منها له تحدياته، ومُلحقاته وترقياته الخاصة به التي يُمكن استخدامها. إدارة أعمال تتسم بالدقة والانتباه قم بإنشاء أعمالك الخاصة في رعاية الحدائق من البداية إلى النهاية. قم بشراء مقرّاتك الرئيسية وترقيتها، وتعيين الموظفين، وشراء الإعلانات وتسوية الحسابات بينما تنمو وتوسّع أعمالك.