Ancient Britain
مع Ancient Britain DLC، ستتمكن من استكشاف الأطلال البريطانية المثالية أثناء جز عشب هذه المواقع بسلام. اكتشف أربعة مواقع جديدة تمامًا: The Royal Stones ستجد هنا مكانًا غريبًا، به دائرتان حجريتان - ولا تزال أهميتهما التاريخية محل نقاش، ولكن هناك شيئًا واحدًا مؤكدًا، وهو أنهما يحتاجان إلى ترتيب! باستخدام الأدوات المتاحة أمامك وأدوات التشذيب الجديدة، تتمثل مهمتك في التجول في هذه الأطلال القديمة وترتيبها بعناية. Druid Tor تكمن هذه الميجاليثات القديمة مختبئة في وادٍ هادئ، في طي النسيان بالنسبة للعالم المعاصر. قم بواجبك في إعادة هذا الموقع إلى الحياة! The Ancient Aurochs يعد هذا المكان الساحر واحدًا من أقدم النُزل في بريطانيا، ويبدو أنه المكان المثالي لقضاء يوم القص. Aurochs Hill موقع رائع يضم لوحة ميدانية من العصر البرونزي. غامر مع نمط قطع معقد حول اللوحة، قد تكون هذه أصعب مهمة أمامك حتى الآن. احرص على القطع بتأنٍ لأن أي ضرر يلحق بهذا الموقع التاريخي ستترتب عليه غرامة كبيرة.