Mystery Hotel: Hidden Objects (Xbox One & Series)
جرب دور المحقق – حل لغز فندق نوار! زاوية هادئة وساحرة، مخفية في مرتفعات أوروبا الغربية. وصولك إلى الفندق يكتنفه لغز جريمة قتل غامضة، وفقط أنت يمكنك كشف الحقيقة! قم بإجراء تحقيق مثل المحقق الحقيقي – اجمع الأدلة، تحدث إلى الشهود والأهم من ذلك – لا تثق بأحد! الميزات: - مجموعة متنوعة من المهام: البحث عن الأشياء، العثور على الفروقات، الألغاز، استعادة الأشياء المفككة. - كوّن مجموعتك. أعد لعب المشاهد لتجربة مهام جديدة والحصول على مكافآت! - أوضاع لعب مختلفة. العب كما تريد – استرخِ أو تحدَّ نفسك!