Monstrum
تبدأ أحداث اللعبة وأنت عالق على متن سفينة شحن مهجورة وتجد نفسك مُطارَدًا من أحد ضواري Monstrum المرعبة في محاولة منك للعثور على سبيل للهروب. الموت لا مناص منه. تعرَّض للقتل في Monstrum وستُضطَّر إلى البدء من جديد. لكل وحش إستراتيجيته وقدراته ونقاط ضعفه؛ لذا عليك استخدام ذكائك للتفوق على مُطارِدك في بيئة السفينة المتجددة باستمرار. هل يمكنك النجاة في Monstrum؟