SOEDESCOالعائلة والأطفال
Orange Season: Orange Season هي لعبة تقمص أدوار ممتعة، مستوحاة من ألعاب حياة المزرعة الكلاسيكية! حقِّق أحلام المُزارِع الكامن بداخلك في Orange Season مدينة أورانج الساحرة. ازرع المحاصيل، وربِّ الحيوانات، واصطد الأسماك، واستخرج المواد لبناء مزرعة ناجحة ومُربحة. اختلِط بالسكان من خلال مساعدتهم في المهام، وكوّن علاقات ذات قيمة ستدوم لمدة طويلة. استرِح من حين لآخر من خلال المشاركة في مهرجانات المدينة وألعابها المصغرة. استكشف وازرع بينما تتعامل مع تحديات حياتك الجديدة في لعبة Orange Season! مدينة أورانج هي موطن الجميع مهما اختلفوا، ولكل مدينة أسرارها، ومعاناتها، وقصصها. كوّن الصداقات، ووثِّق علاقاتك، واكتشف مسارك بينما تتعرف على الجميع. هل ستتمكن من الازدهار في هذا المجتمع الحيوي؟ Garden Witch Life: تؤدي دور ساحرة صغيرة من المدينة الكبيرة فقدت وظيفتها للتو. جرت الرياح بما لا تشتهي السفن، لكن يمكنك الآن أن تبدأ من جديد في جزيرة صغيرة مليئة بالاحتمالات! ازرع حديقتك السحرية الخاصة، وزيِّن منزل الشجرة القديم، وارعَ المخلوقات اللطيفة، وكوِّن صداقات على طول الطريق. اطهِ وصفاتٍ جديدةً لذيذةً باستخدام مكونات محلية، وكن جزءًا من مجتمع رائع يعمل معًا لجعله يزدهر!